
توجه عضو تكتل الجمهورية القوية النائب سعيد الأسمر للوزيرة السابقة مي شدياق مؤكداً، “بعرف إنك رح ترجعيلنا أقوى لأني واثق من إرادتك وصمودك بوجه كل التجارب”.
وأضاف عبر “تويتر”، “الحمدلله ع السلامة رفيقتنا المناضلة”.

توجه عضو تكتل الجمهورية القوية النائب سعيد الأسمر للوزيرة السابقة مي شدياق مؤكداً، “بعرف إنك رح ترجعيلنا أقوى لأني واثق من إرادتك وصمودك بوجه كل التجارب”.
وأضاف عبر “تويتر”، “الحمدلله ع السلامة رفيقتنا المناضلة”.