بالفيديو: “المشجّع الأكثر نحساً” في مونديال قطر

حجم الخط

ضم المشجّع العماني محمد الحجري المنتخب الكرواتي إلى قائمة ضحاياه، بعدما ودّع الأخير كأس العالم 2022 في قطر، عقب خسارته أمام نظيره الأرجنتيني 0 ـ 3، في نصف النهائي.

ويعد الحجري من أشهر المشجّعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ بات واضحاً أنه كلما يشجّع منتخباً يخرج من المونديال القطري.

وظهر المشجع، الملقب “مجومبا”، في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي قميص المنتخب الكرواتي من أجل تشجيعه أمام الأرجنتين، في المربّع الذهبي، ليخرج ممثل أوروبا من البطولة العالمية.

ووصف “مجومبا” بأنه “المشجع الأكثر نحساً” في كأس العالم 2022، إذ شجّع في المباراة الافتتاحية قطر، التي خسرت أمام الإكوادور (0-2).

وشجّع في المباراة الثانية المنتخب الأرجنتيني ضد نظيره السعودي، ليخسر “التانغو” 1 ـ 2.

وفي دور الـ16، شجّع الحجري منتخب السنغال أمام إنكلترا، فخسر بثلاثية نظيفة، وبعدها إسبانيا ضد المغرب، فحقق “أسود الأطلس” انتصاراً تاريخياً.

وفي ربع النهائي، شجّع هولندا ضد الأرجنتين، فودّع “البرتقالي” البطولة، ثم ارتدى قميص البرازيل، فخرجت من المونديال أمام كرواتيا.

وطالبت الجماهير المغربية هذا المشجّع أن يرتدي قميص فرنسا أمام “أسود الأطلس”، في مباراة نصف النهائي اليوم الأربعاء، على أمل أن يتأهل ممثل العرب إلى النهائي.

المصدر:
النهار العربي

خبر عاجل