
أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط، أنه “بيكفي حقد وكذب وتضليل وحملات ما إلها أساس. أهلا وسهلا بالجميع بجبيل يللي رح تبقى رغم حقد الحاقدين المدينة الأحلى ، يلي بتستقبل كل الناس بأفضل طريقة. ما في دفع مصاري على شجرة الميلاد ولا عالسوق الميلادي يلي موجود بالسوق القديم.
وأضاف عبر “تويتر”، “كل القصة إنو يلي بدو يحضر هوي وأولادو مسرحيات ميلادية وحفلات موسيقية من وحي المناسبة في شركة خاصة محضرة هالشي لقاء بدل مادي: الأولاد تحت الـ16 سنة ببلاش والأهل كل شخص ب 100 ألف ليرة .
وتابع، “الأسعار شبه مجانية لأنا مدعومة من البلدية وكتير من المحسنين. ناطرينكن الخميس والجمعة والسبت والأحد لنعيّد سوا. بوجودكم جبيل بتكون أحلى . أهلاً وسهلاً بالجميع”.