
أوضح عضو تكتل الجمهورية القوية النائب سعيد الأسمر، أنه “مؤسف كون البلاد لا تزال محكومة من ميليشيات مسلحة توجه رسائل دموية في مختلف الاتجاهات، ما يعيدنا إلى منطق الدويلة التي تفرض خياراتها وأجنداتها على اللبنانيين جميعاً”.
وأضاف عبر “تويتر”، “المطلوب من المعنيين الكف عن المغامرة وأخذ لبنان باتجاه خيارات لا يريدها”.