#dfp #adsense

إيران: مستعدون للعودة لالتزاماتنا بالاتفاق النووي بشرط

حجم الخط

أوضح وزير خارجية إيران حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الاثنين، أنه إذا عادت الولايات المتحدة للاتفاق النووي فإن إيران مستعدة للعودة إلى جميع التزاماتها.

وقال خلال كلمة أمام منتدى طهران الثالث للحوار، إنه “إذا عادت أميركا للاتفاق النووي فإن إيران مستعدة للعودة إلى جميع التزاماتها بموجبه”.

من جانبه، قال رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيراني كمال خرازي، اليوم الاثنين، إن “طهران مستعدة للعودة إلى التزاماتها فيما يخص الاتفاق النووي، مشيرا إلى أنها تنتظر حل المشاكل العالقة بين بلاده والوكالة الدولية للطاقة الذرية خلال زيارة خبراء الوكالة التي تجري حاليا”.

وأضاف أن طهران لا تهدف إلى صنع قنبلة ذرية، مؤكدا أن برنامجها سلمي بحت.

 

خبر عاجل