!-- Catfish -->

نجوم نجوا من الموت في العام 2022

شهد عام 2022 العديد من الوعكات الصحية وحوادث السير، التي تعرض لها النجوم والنجمات، وبعضها كاد أن يودي بحياتهم.. في هذا التقرير، نستعرض أبرز المشاهير الذين نجوا من الموت بأعجوبة.

1. أنغام
على الجانب الصحي، لم يكن عام 2022 الأفضل للفنانة المصرية أنغام، حيث تعرضت للعديد من الوعكات الصحية والمشاكل التي أثرت على خطة أعمالها الفنية على مدار العام. ومؤخراً، اضطرت النجمة إلى إجراء عملية جراحية طارئة بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة. وصرحت أنغام، بعد تماثلها للشفاء، بأنها عاشت أصعب لحظات حياتها، قائلة: “أصعب لحظة عشتها، لما قالوا لازم نفتح بطنها تاني”.

2. محمد عبدالرحمن
النجم الشاب محمد عبدالرحمن تعرض لوعكة صحية شديدة، أدت إلى خضوعه لعملية قلب مفتوح، رغم صغر سنه، وذلك بسبب إدمانه عادة غير صحية، هي التدخين بشراهة.

3. منى عبدالغني
تعرضت النجمة والإعلامية، منى عبدالغني، إلى حادث سير خلال عام 2022، وذلك أثناء عودتها إلى منزلها، حيث اختلت عجلة القيادة من يدها، ما تسبب في اصطدام السيارة بجدار خرساني، أدى إلى إصابتها بكدمات وكسور في الجسم، وظلت في المستشفى لأيام عدة، حتى تماثلت الشفاء.

4. غادة عادل
في شهر مارس الماضي، نشر نجل الفنانة غادة عادل صوراً لها أثناء وجودها على سرير أحد المستشفيات، مطالباً بالدعاء لوالدته بالشفاء من الوعكة الصحية، التي تعرضت لها بشكل مفاجئ.

5. أروى
شاركت النجمة أروى صورة لها عبر خاصية “ستوري” على موقع “إنستغرام”، أثناء وجودها في المستشفى، وظهر التعب جلياً على وجهها، والمحاليل الطبية موصولة بكف يدها.

6. مرام البلوشي
كشفت هند البلوشي، شقيقة النجمة الكويتية مرام البلوشي، عن تعرض شقيقتها لوعكة صحية شديدة، أدت إلى دخولها غرفة “العناية المركزة”، وطالبت متابعيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

المصدر:
زهرة الخليج

خبر عاجل