الميلاد يجمع نواباً ونجوماً في ملعب “الشبيبة المسيحية للخدمة”

حجم الخط

شارك عدد من النواب والوجوه الإعلامية والفنّية، في نشاط رياضيّ مميّز لدعم الصحة النفسية عند الأطفال المعرّضين للخطر، أقيم في مجمّع ميشال المر الرياضي ـ البوشرية، نظّمته جمعية الشبيبة المسيحية للخدمة. وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وعلى عتبة الانتقال إلى عام جديد.

وأقيمت في المناسبة الهادفة إنسانياً وإجتماعياً، مباراة إستعراضية في لعبة كرة السلة، بمشاركة نخبة من المشاهير في حقلي الرياضة والفن، والعاملين في المجالات الإنسانية والاجتماعية والسياسية والإعلامية، الذين حرصوا على إدخال الفرحة والسعادة إلى قلوب الاطفال الذين فاق عددهم 500، في ضوء ما قدّموه من أداء استعراضي.

وبين شوطي المباراة التي إنتهت بالتعادل (59 ـ 59)، وزَّع اللاعبون المشاركون، بالتعاون مع منظّمي الاحتفال تتقدّمهم رئيسة الجمعية سميرة صليبا، والنائب العام في الرهبنة المريمية الأب إدمون رزق، ومدير العلاقات العامة كيوان كيوان، الهدايا والحلوى على الأطفال وسط أجواء من البهجة والفرح.

أما “اللاعبون” الذين شاركوا في المباراة فهم: النواب رازي الحاج، والياس حنكش، ووضّاح الصادق، والياس اسطفان. والفنانون، كارلوس عازار، ووليم رموز، ووسام صليبا، وداني سمراني، وأنطوان توما، وعبدو شاهين. ونجوم السلة اللبنانية، رزق الله زلعوم، وإيلي مشنتف، وإيلي نصر، وداني عون، وداني حاموش، ووليد دمياطي، وابراهيم دنيا. بالإضافة إلى الأب مارتن عيد، والرئيس الأسبق لاتحاد التنس سمير صليبا.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل