.jpg)
أوضحت معلومات “الجديد”، أنه “بعد دراسة ملف الكهرباء من قبل وزير المال يوسف خليل، والمعنيين من أجل فتح اعتماد تمويل شراء مشتقات النفط من شركة vitol bahrain لزوم تشغيل معامل انتاج الطاقة في مؤسسة كهرباء لبنان، تبيّن أن مبلغ السلفة المقدر بـ62 مليون دولار لا يمكن صرفه إلاّ بمرسوم حكومي”.