Site icon Lebanese Forces Official Website

لا كهرباء… الـ62 مليون دولار بحاجة لمرسوم حكومي

أوضحت معلومات “الجديد”، أنه “بعد دراسة ملف الكهرباء من قبل وزير المال يوسف خليل، والمعنيين من أجل فتح اعتماد تمويل شراء مشتقات النفط من شركة vitol bahrain  لزوم تشغيل معامل انتاج الطاقة في مؤسسة كهرباء لبنان، تبيّن أن مبلغ السلفة المقدر بـ62 مليون دولار لا يمكن صرفه إلاّ بمرسوم حكومي”.

Exit mobile version