
لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب سعيد الأسمر إلى أنه “لأننا أبناء النضال لا الأمر الواقع، أملنا وصمودنا بتجدّد مستمرّ”.
وقال، عبر تويتر”، “كل عام وأنتم بخير… ليحيا لبنان”.
#dfp #adsense

لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب سعيد الأسمر إلى أنه “لأننا أبناء النضال لا الأمر الواقع، أملنا وصمودنا بتجدّد مستمرّ”.
وقال، عبر تويتر”، “كل عام وأنتم بخير… ليحيا لبنان”.