
أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب سعيد الأسمر إلى أن “أطيب التمنيات لإخوتنا أبناء الطائفة الأرمنية بمناسبة عيد الميلاد المجيد”.
وأضاف عبر “تويتر”، “أعاده الله عليكم بالسلام والخير والأمان وبإيمانكم المتجدّد”.
أطيب التمنيات لإخوتنا أبناء الطائفة الأرمنية بمناسبة #عيد_الميلاد المجيد.
أعاده الله عليكم بالسلام والخير والأمان وبإيمانكم المتجدّد.#الجمهورية_القوية #لبنان #جزين #سعيد_الأسمر pic.twitter.com/gcEIP96Xrl— Said El Asmar (@said_el_asmar) January 5, 2023