عشاء تكريمي لـ”Tmt lebanon”

أقام نادي Tmt Lebanon، عشاء سنوياً لتكريم ابطاله الذين فازوا خلال العام الماضي، برعاية وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال جورج كلاس.

أقام البطل اللبناني وصاحب نادي tmt lebanon عامر عبد النبي عشاءً سنويا حضره كل من ممثل وزير الرياضة والشباب في حكومة تصريف الاعمال حمزة حمية رئيس مصلحة المعلوماتية والتخطيط، محمد موسى ممثلاً النائب فادي علامة، رئيس مصلحة الرياضة محمد عويدات، وشخصيات دبلوماسية، عسكرية، رياضية، اعلامية، وغيرهم.

استهل العشاء بالنشيد الوطني اللبناني، ومن ثم كلمة للمدرب البطل عامر عبد النبي قال فيها:

“بيجمعنا اليوم هذا العشاء السنوي التكريمي لنادي تمت ليبانون بهدف تكريم وتسليط الضوء على شباب أنجزوا بطولات خلال العام الماضي ضمن ألعاب الفنون القتالية محلياً ودولياً، والهدف الأساسي نكبر سوا ونكون عابرين لكل الحدود والأزمات والصعوبات.

وقال، “أؤكد دعمي المستمر للاعبين والمنتسبين للنادي وعلى مركزنا وتمركُزنا بالمقدمة مهما علَت أصوات الهمس والوشوشات من خلفنا،

مادام الله معنا فلا نبالي بمن علينا

وأضاف، “وبالرغم من إنو كانت رياضة ال أم أم إيه عم تعاني من بعض المؤامرات لحظرها ولكن اليوم عم نأكد إيماننا بهاللعبة وبكل شب وصبية إختارو هاللعبة لتكون هوايتهم أو رياضتهم المفضلة اللي بيتمكّنوا من خلالها إنو يرفعوا إسم لبنان على الصعيد الرياضي وهون بخص بالشكر رئيس الاتحاد الأستاذ محمد داغر ونائب الرئيس  عضو الاتحاد العربي  الأستاذ حسن جزيني لجهودهم المتواصلة في سبيل إنجاح ودعم اللاعبين محلياً ودولياً، كما بدي إتوجّه بالشكر لمدرب المصارعة علي عواركة على تعاونو مع أبطال تي ام تي”.

أخيراً شكر كل من الإعلامي زاريه باريكيان، لتسليطُه الضوء على لعبة ال ام ام ايه ونشرها إعلامياً لتصبح مألوفة ومحط أنظار للرأي العام، كما رجل الأعمال الإستاذ محمد شريف لدعمُه المستمر.

تسلم ممثل وزير الرياضة والشباب درع تكريمي من النادي والقى كلمه قال فيها:

لقد كان لي الشرفُ ان اكونَ مُمَثِلا وناقلا لرسالِة معالي وزيرِ الشبابِ والرياضةِ الدكتور جورج في هذا الحفلِ الكريم.

جميعُنا يدركُ أن الرياضةَ تتمتعُ بالقدرةِ على الجمعِ بين الناسِ فهي المحفزُ على الإلهامِ والتوحيدِ.  إنها تساعدُنا على اكتشافِ نقاطِ قوتِنا، فتدفعُنا إلى حدودٍ بعيدةٍ، الى السعيِ وراءَ التميز.

في هذا الحفلِ التكريمي الذي نحتفلُ فيه بإنجازاتِكم الرياضيةِ الرائعةِ وبالاعياد المباركة، فأنتم نموذجٌ رائعٌ للشبابِ المحترفِ، ونحن هنا لنقدمَ لكم التقديرَ والاحترام على جهودِكم وإنجازاتكم القيمة.

لقد استطعتم ان تحصدوا الجوائزَ المحليةَ والعربيةَ والدوليةَ في رياضةِ الفنون القتالية MMA .

لا شكَ أن الرياضةَ هي نوعٌ من النشاطاتِ التي تعطي كثيراً من المتعةِ والراحةِ للإنسان، وتعززُ أيضاً مهاراتِ التعاونِ والعدالةِ والإنتاجيةِ. لذلك نؤمنُ بأنه من شأنِ الرياضةِ أن تكونَ جزءاً مهماً من حياتِنا، وعلينا جميعا ان نعززَ القيمةَ التي تستحقُها في هذا الوطن.

فنحن اليوم نحتفلُ بكم ايها الابطالُ لانكم اثبتم انكم رمزٌ للقوةِ والعملِ الجادِ الدؤوب. والذي بدوره أثمرَ نجاحاتٍ رياضيةً عكست جهدَ وتعبَ ليالٍ تدريبيةٍ طويلةٍ وشاقةٍ اوصلتكم الى تحقيقِ الاحلامِ والوصولِ الى اعلى المراتب.

ولا تنسوا اننا حاضرون دائما في وزارةِ الشبابِ والرياضةِ على تقديمِ الدعمِ لكم ومساندتكم

فابواب الوزارة مفتوحة لكم ولكل الرياضيين.

ويطيبُ لي في هذه المناسبةِ ان اتمنى لكم عاماً مليئا بالنجاحاتِ والخيِر والسعادة وان يعيدَه اللهُ على وطننا الحبيبِ لبنانَ بالامنِ والسلامةِ والامان.

لكم منا التقديرُ الأعظم، ونتمنى للنادي بهيئتِه الاداريةِ والعامة واللاعبين المزيدَ من النجاحِ في المستقبل.”

من ثم كان هناك تكريم وكلمة لرئيس اتحاد الفنون القتالية محمد داغر، وتكريم للاعلامي زاريه باريكيان الذي أصر على اعلان ان نادي tmt lebanon يحتل المرتبة الثانية في لبنان كأهم نوادي الفنون القتالية.

ليحين تكريم كل ابطال النادي الذين ححقوا انجازات بطولية هذا العام: ميشال عون، عبد كسار، محمد حسون، فادي ابراهيم، محمد عبد النبي، محمد علي جابر، عباس كركي.

خبر عاجل