
لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب نزيه متى إلى أنه “حان الوقت لتغيير سبل التعاطي بالنظام والأمن والقضاء. 33 سنة واسلوب القمع والاعتقال، والترهيب نفسه”.
وقال عبر “تويتر”، “منظومة فاشلة، قضاء مسييّس، دولة بوليسيّة ونظام أمني مرتهن وأحكام ذات خلفية سياسية تخدم أصحاب المصالح الماكرة المضللة للقانون والمتملصة من تطبيق العدالة”.