#dfp #adsense

الحاج: خطوة النواب المعتصمين جيدة لكن لا تكفي

حجم الخط

أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب رازي الحاج، إلى أن هدف الزيارة والتضامن مع النواب المعتصمين داخل مجلس النواب “بالشكل، خطوة النائبين ملحم خلف ونجاة عون صليبا جيدة تعبّر عن رفض أسلوب التعطيل من قبل قوى الممانعة والامتناع عن الذهاب إلى دورات متتالية في جلسات انتخاب رئيس الجمهورية، إنّما هذه الخطوة ستبقى يتيمة إن لم يُصر إلى إنضاج تفاهم حول اتفاق أوسع يشمل جميع القوى المتمسكة بتطبيق الدستور والذي يبدأ بتوحدها للخروج من الأزمة. هذا ما قلناه للنواب المعتصمين وما شددنا عليه، ونعود ونؤكده أنه بالشكل خطوة جيدة لكن لا تكفي”.

وعن إيجابية الفريق المقابل، قال الحاج في حديث عبر “النهار”، “لم يكن جميع النواب على الرأي نفسه، لكن النقاش مستمر وسيُستكمل بهدف الوصول إلى طريقة واضحة وصريحة لمقاربة هذا الاستحقاق. وهذا الأمر واضح بالنسبة للقوات منذ اللحظة الأولى، أي توحيد القوى المعارِضة”.

المصدر:
النهار

خبر عاجل