بالفيديو: بيونسي بعرض مبهر مع “مياس” مقابل 24 مليون دولار

افتتحت المغنية العالمية بيونسيه مساء أمس السبت، فندق “أتلانتيس ذا رويال” في دبي، في عرض غنائي مبهر، خطفت فيه أنظار الملايين حول العالم، إذ كان أول استعراض فني لها منذ عام 2018.

وشاركت فرقة “ميّاس” المغنية بالرقصة الاستعراضية، إذ شكلت مفاجأة الحفل، فيما قدّمت بيونسيه عرضاً رائعاً بمزيج من الموسيقى العربية والأجنبية، ودمجت بين أغنية “بتونس بيك” للنجمة القديرة الراحلة وردة الجزائرية مع أغنيتها الشهيرة ” Beautiful Liar”.

كما قدّمت بيونسيه عرضاً أمام جمهور من كبار الشخصيات مقابل 24 مليون دولار، في حفل شهد ألعاباً نارية ضخمة فوق جزيرة “النخلة جميرا” الشهيرة.

وحضر الحفل عدداً من مشاهير العالم، منهم زوجها جاي زي، عارضة الأزياء الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر، المغني البريطاني لِيام باين، العارضة الأميركية أوليفيا كولبو، الممثل الهندي عامر خان، الممثلة البريطانية ميشيل كيجان ونجمة “إميلي إن باريس” أشلي بارك.

بدورها، قالت فرقة “ميّاس”، “كان شرفًا مطلقاً لنا مشاركة المسرح مع الملكة بيونسيه. هذه لحظة لكلّ الحالمين والمؤمنين في العالم. شكراً لكِ بيونسيه على السماح لنا بأن نكون جزءاً من عالمكِ السحري”.

وأعربت بيونسيه في وقت سابق، عن حبّها للموسيقى العربية، مشيرة إلى أن فنانها العربي المفضّل هو السيدة فيروز، قائلة، “أستمع إلى (فيروز) كثيراً”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل