#dfp #adsense

إرجاء جلسة لجنة البيئة لعدم حضور الوزراء المعنيين

حجم الخط

أرجأت لجنة البيئة النيابية جلستها التي كانت مقررة اليوم برئاسة النائب غياث يزبك وحضور النواب قاسم هاشم وهاني قبيسي وسيمون ابي وميا، بسبب عدم حضور وزراء الزراعة والبيئة والاشغال العامة والنقل.

واقتصر الحضور على ممثلين عن وزارتي المالية والداخلية والبلديات. وبعد المداولة والتشاور اتفق النواب على الابقاء على جدول الاعمال نفسه للنقاش في جلسة تحدد لاحقاً.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل