
تحطمت مروحية إيرانية اليوم الخميس، في مدينة بافت، كان من بين ركابها وزير الرياضة الإيراني حميد سجادي.
ولفتت وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا”، إلى سقوط مروحية كانت تقل وزير الرياضة أثناء هبوطها في المجمع الرياضي بمدينة بافت، وهي منطقة جبلية في كرمان جنوب إيران.
وأشارت إلى إصابة بعض ركاب المروحية ونقلوا إلى مراكز طبية لتلقي العلاج اللازم.
وأوضحت أن “الوزير في حالة جيدة وتم نقله هو ورفاقه الآخرون إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصابات طفيفة”. ولم تعلن السلطات الإيرانية رسمياً حتى الآن تفاصيل الحادث.