#dfp #adsense

تلف مواد غذائية فاسدة في طرابلس

حجم الخط

تتابع دوريات دائرة الرقابة الصحية في بلدية طرابلس، بمؤازرة عناصر من الشرطة البلدية، حملة الكشف على السوبرماركات والملاحم ومحال المواد الغذائية والمطاعم في المدينة، وتمكنت من مصادرة كمية من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية من بعض السوبرماركات في الأسواق الجديدة وفي المحال التجارية في الأسواق الداخلية القديمة، وذلك بعد ورود معلومات ورصد لعملية بيعها في الأسواق.

ووجه فريق العمل إنذارات خطية بعدم التكرار، كون محاضر الضبط ستكون مرتفعة جدا. وتم إتلاف المصادرات بإشارة القضاء المختص.​

المصدر:
وكالة الأنباء المركزية

خبر عاجل