رعد: أصبحنا في المرحلة الأخيرة من المواجهة

حجم الخط

اعتبر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، أنه “لعلنا أصبحنا في المرحلة الأخيرة من المواجهة، ونحن اذ نرى ان إنجاز الاستحقاق الرئاسي هو المدخل لإعادة ترتيب الأمور وتصويب البناء وإعادة الحياة الى طبيعتها والاعتماد على انفسنا في بناء دولتنا واقتصادنا وإنتاجنا وثقافتنا وتربيتنا، فنحن الان نهيئ لإنجاز هذا الاستحقاق بأسرع وقت ممكن”.

وأضاف، “لقد أعلنا دعمنا لمرشح نرى فيه الأهلية المناسبة في هذه المرحلة لرئاسة الجمهورية وما تفترضه هذه الرئاسة في هذه المرحلة من مواصفات ومهام قادر على أدائها، ومستعد للملمة ما يمكن لملمته داخل البلاد، والتعاون مع من يمكن ان يتعاون من اصدقاء خارج البلاد من اجل ان ننهض مجددا بالوضع العام الذي أُنهك على كل المستويات في هذا البلد”.

وقال رعد، إن “هناك أجواء قد تأتي مساعدة لكن لا تراهنوا على الخارج من اجل ان ننجز استحقاقات الداخل. الاستحقاق الداخلي ننجزه نحن كشعب يعرف ما يريد وقادر على ان يحقق الانجازات. نعم الاجواء الاقليمية والدولية قد تأتي كسحابة مناسبة تساعد على الإسراع في القيام بما يلزم في الداخل، فهذه هي طبيعة الأمور وهذا هو مقدار ما يمكن ان يراهن عليه من الخارج. نحن كشعب من يقرر من ننتخب وكيف ننتخب، الآخرون لديهم مشاكلهم ويريدون تسوية أوضاعهم لكن لأننا لسنا جزيرة معزولة إذا سويت الاوضاع من حولنا فسينعكس ذلك مناخاً إيجابياً يساعد في تسريع الخطوات التي تتطلب منا الانجاز”.​

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل