
طلب بعض النواب من نائب ينتمي إلى كتلة سيادية، المشاركة في جلسة لجنة نيابية لبحث ملف الانتخابات البلدية، فرّد ًقائلاً مش فارقة معنا إن حصلت الانتخابات البلدية او لا، وفقاً لأسرار “الجمهورية”.
#dfp #adsense

طلب بعض النواب من نائب ينتمي إلى كتلة سيادية، المشاركة في جلسة لجنة نيابية لبحث ملف الانتخابات البلدية، فرّد ًقائلاً مش فارقة معنا إن حصلت الانتخابات البلدية او لا، وفقاً لأسرار “الجمهورية”.