الدائرة الثقافية في “القوات” مهنّئة معوض: عروض تُعيدنا إلى العالم بعدما عزلنا سلاح “الحزب”

حجم الخط

أوضحت الدائرة الثقافية في جهاز الإعلام والتواصل في القوات اللبنانية، أن “المواطنين اللبنانيين ينتظرون أي بارقة امل تلوح في الأفق ليتنشقوا قليلاً من الاوكسيجين في ظل الأزمات الخانقة التي يعيشونها، وكبرت قلوبهم بمشاركة الممثل اللبناني نيكولا معوض في الفيلم الأميركي His only son مجسّداً شخصية النبي إبراهيم وهو دور البطولة الأساسي في هذا العمل المميّز. ”

وأضافت في بيان، اليوم الخميس، “كان معوّض قد تم اختياره من بين 1500 ممثل تقدّموا لأداء هذا الدور، وأثنى كل من شاهد الفيلم على ادائه المبدع والمحترف، وتُعتبر مشاركة معوض خطوة نحو العالمية وخصوصاً بعدما حلّ الفيلم في المركز الثالث في شباك التذاكر الأميركي خلال أول عطلة نهاية أسبوع من عرضه، وهو يتسابق مع افلام عالمية ضخمة. علماً ان ايرادات الفيلم تخطت 5.5 ملايين دولار خلال ثلاثة أيام. وقد بدأ عرضه في الصالات اللبنانية”.

وهنئت الدائرة الثقافية “الممثل نيكولا معوّض والشعب اللبناني بهذا الإنجاز الثقافي الحضاري الذي نفتخر به، وتألق معوض وفرقة مياس قبله يؤكد ان الأمل في الحياة موجود، وأن عروضاً فنيّة وثقافية من هذا النوع تعيد لبنان إلى الخارطة العالمية، بعدما عزله سلاح حزب الله ومشروعه الممانع عن العالم، فسقط في جهنم الفقر والعوز والفوضى والفساد.”

نيكولا معوّض هو وجه لبنان الحقيقي، اي ثقافة الحياة والازدهار والتألق عالمياً من خلال صورة اللبناني الموهوب الذي يقدم للعالم أروع الأعمال، لا الإرهاب والسلاح الذي لن يولّد سوى الفتنة والمزيد من ثقافة الموت.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل