كشفت مصادر صحفية اسبانية عن أن إدارة نادي برشلونة الاسباني تريد اغلاق قناة النادي اعتباراً من نهاية شهر تموز، وكذلك سيتم تسريح العديد من الموظفين، مؤكدة ان القرار جاء بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي وامتثالًا لقواعد اللعب المالي النظيف.
برشلونة يغلق “Barca Tv”
المصدر:
وكالات