#dfp #adsense

محافظ بعلبك ـ الهرمل: 500 نازح سوري سجّلوا للعودة إلى بلدهم

حجم الخط

أوضح محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، أنه “340 نازحاً سورياً قاموا اليوم الخميس في عرسال، بتسجيل أسمائهم لدى الأمن العام اللبناني، من أجل العودة الى سوريا، ليرتفع عدد المسجّلين خلال يومين الى 500 نازح في البلدة”.

وأضاق عبر “تويتر”، أننا “نتمنى لهم عودة آمنة وأن يعيشوا بكل كرامة في وطنهم ويساهموا بإعادة إعماره”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل