
أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي أن “العراق دائماً اليد المعطاءة للبنان في هذا الظرف الصعب و أشكر العراق حكومة وشعباً على كل ما يقدمه للبنان”.
وأضاف ميقاتي عبر قناة “العراقية الإخبارية”، “لولا النفط العراقي لما كان لدينا ولا دقيقة كهرباء ومن خلاله بقيت التغذية مستمرة في المؤسسات العامة وعلى رأسها مرفأ بيروت ومطار رفيق الحريري الدولي”.