لقاءات مع “القواتيين” في كندا

حجم الخط

استكمالاً للجولة التي بدأ بها منسّق حزب القوات اللبنانية في كندا ميشال عقل، زار اليوم مدينة مونتريال في مقاطعة كيبيك، حيث عقد عدّة اجتماعات مع القواتيين في المدينة.

فوضع عقل المنتسبين والمناصرين في المركز بآخر المستجدات السياسيّة التي يتابعها بالتزامن مع اجتماعات المجلس المركزي في لبنان وذلك من بُعد. وحثّ عقل القوّاتيين على المثابرة في حشد التأييد الدولي للقضية اللبنانية، بهدف استعادة انتظامها عبر انتخاب رئيس جمهورية سيادي وإنقاذي وإصلاحي. كذلك شكر عقل جهود القواتيين في مونتريال حيث لم يوفّروا فرصة لتقديم المساعدات على اختلاف أنواعها لأهلنا في لبنان؛ وشجّعهم على الحفاظ على أواصر هذه الروابط الوطنيّة بالصلابة نفسها، لا بل أكثر في ظلّ هذه الظروف القاسية التي يعاني منها بلدنا لبنان.

كما تمّ التباحث بالقضايا الإدارية الخاصّة بالمركز، لا سيّما مسألة انتخاب رئيس جديد على إثر انتهاء ولاية جوزيف كرم؛ وفي هذا السياق، شكر عقل الرئيس السابق للمركز جوزف كرم على المجهود الكبير الذي بذله طوال مدّة توليه مسؤوليّته الحزبيّة، وأثنى على مناقبيّته ودوره الحثيث في جمع القواتيين ومدى تفاعله معهم.

وتمنى عقل للمنتسبين في مركز مونتريال التوفيق بمشاوراتهم للتوصّل إلى انتخاب رئيس جديد للمركز عملاً بالقواعد الديمقراطية للعمل الحزبي، وإبقاءً لشعلة القضية اللبنانية، ووفاء لدماء شهدائنا الابرار.

وتجدر الاشارة إلى أنّ عقل سيتابع جولته الحزبيّة على باقي المقاطعات الكنديّة في الأيام والأسابيع المقبلة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل