بالصور ـ الأردنيون يحتفلون بزفاف الحسين

حجم الخط

ينطلق حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة آل سيف، ويعبّر الأردنيون، بإقامة احتفالات واسعة في أرجاء البلاد وتنظيم فعاليات مختلفة على نفقاتهم الخاصة.

ولا يخفى على المتجول في شوارع العاصمة، بيوت الشعر المنصوبة وأهازيج الفرح المنبعثة من كل اتجاه. وتزينت الشوارع بصور الأمير الحسين ولي العهد الأردني وعروسه الآنسة رجوة خالد آل سيف والتي ستصبح “الأميرة رجوة الحسين” بمجرد عقد القران.

ولم تخفَ مظاهر الفرح على السياح الأجانب الذين شاركوا الأردنيين فرحتهم في هذا اليوم. وقدّم أصحاب المحلات التجارية بأنواعها ومقدمي الخدمات عروضا وخصومات هائلة احتفاء بالزفاف. وقدّم نجوم الفن العربي والأردني مجموعة أعمال مميزة بهذه المناسبة لمشاركة الأردنيين أفراحهم، بعضها على شكل أغانٍ خاصة وأخرى على شكل حفلات مجانية للأردنيين.

ويشهد محيط حديقة زهران بالعاصمة الأردنية عمان بالقرب من القصر الملكي “زهران” تواجد إعلامي ضخم حيث المركز المخصص للصحفيين. ويتواجد أكثر من 250 صحفي وصحفية من مختلف الوسائل الإعلامية العالمية والعربية.

وبدأ الأردنيون التجمّع على جنبات طريق الموكب وسط إجراءات وتنسيق أمني لإلقاء التحية على العروسين. وتتزين العاصمة الأردنية بالأعلام ولافتات تحمل صور الأمير وعروسته مرفقة بعبارة “نفرح بالحسين”.

المصدر:
سكاي نيوز عربية

خبر عاجل