أكد وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبد الله بو حبيب اليوم، إن “الإمارات رفعت حظر منح تأشيرات الدخول للمواطنين اللبنانيين”.
وقال بوحبيب، لـ”رويترز” اليوم الجمعة، إن “سفير لبنان في الإمارات فؤاد شهاب دندن أبلغه مساء أمس الخميس “بإعادة العمل بالتأشيرات للبنانيين ابتداءً من اليوم الجمعة”.
.jpg)