#dfp #adsense

بن زايد بعد لقاء بوتين: نسعى لتطوير العلاقات

حجم الخط

التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد في سان بطرسبرغ.

وأكد بن زايد بعد اللقاء، أن “التعاون بين روسيا والإمارات قوي ونسعى لتطوير العلاقات”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل