بالفيديو ـ سيرين عبد النور تشارك إليسا وراغب علامة حفلهما في لبنان

حجم الخط

حالة من السعادة والفرح عاشها الجمهور اللبناني خلال حفل الفنانة إليسا والفنان راغب علامة والذي تم إقامته في لبنان ضمن الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وخلال الحفل وكما نشر ET بالعربي الفيديو، صعدت الفنانة سيرين عبد النور إلى خشبة المسرح ورحبت بها الفنانة إليسا ودعتها للغناء معها بأغنية “لولا الملامة” للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، لتقوما بالغناء والرقص معاً، كما أدت الفنانة إليسا خلال الحفل أغنية مسلسل الثمن “ما تندم ع شي” للمرة الأولى أمام الجمهور.

كما قدم الفنان راغب علامة فقرته ضمن الاحتفال بعيد الأضحى وحرص على دعم ابنه لؤي إذ شاركه على خشبة المسرح ليقول مفتخراً به أمام الحضور “بعد الحملة العشوائيّة يلّي تعرّض لها، هيدا الصّبي كتير قوي. سوبر سوبر موديل”، كما دعا زوجته جيهان وابنهما خالد للوقوف معه على المسرح لتحية الجماهير.

كما حرصت الفنانة سيرين عبد النور على حضور الفقرة الغنائية للفنان راغب علامة بالحفل، وظهر الفنان راغب علامة وهو يغني أغنيته الشهيرة “اللي باعنا” وهو يرقص مع الفنانة سيرين عبد النور خلال الحفل بمقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن حفل الفنانة إليسا ورد بالتزامن مع طرحها لأحدث أغانيها تحت عنوان “بتمايل على الـBeat”، والتي تصدرت تريند موقع يوتيوب، وتعاونت الفنانة إليسا بفديو كليب الأغنية الجديدة مع المخرجة إنجي جمال.​

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

المصدر:
سيدتي

خبر عاجل