
اندلع حريق، صباح اليوم الجمعة، في مستشفى طرابلس الحكومي في منطقة القبة. وعلى الفور، حضرت فرق الإطفاء والدفاع المدني الى المكان.
وتمكّنت من السيطرة على الحريق الذي طال بعض أسطوانات الأوكسجين ومولدات المازوت و أجهزة خاصة تتزوّد بها غرف العناية.
#dfp #adsense

اندلع حريق، صباح اليوم الجمعة، في مستشفى طرابلس الحكومي في منطقة القبة. وعلى الفور، حضرت فرق الإطفاء والدفاع المدني الى المكان.
وتمكّنت من السيطرة على الحريق الذي طال بعض أسطوانات الأوكسجين ومولدات المازوت و أجهزة خاصة تتزوّد بها غرف العناية.