#dfp #adsense

الجيش للأطراف المعنيين في مخيم عين الحلوة: أوقفوا إطلاق النار

حجم الخط

Ain El Helwe

على أثر تجدد الاشتباكات المسلحة داخل مخيم عين الحلوة ــــ صيدا، أشارت قيادة الجيش إلى أنها تعمل على اتخاذ التدابير المناسبة والقيام بالاتصالات اللازمة لوقف هذه الاشتباكات التي تُعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر.

ودعت في بيان، “جميع الأطراف المعنيين في المخيم إلى وقف إطلاق النار حفاظاً على مصلحة أبنائهم وقضيتهم، وصوناً لأرواح السكان في المناطق المجاورة. كما تدعو جميع المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر في المناطق المحيطة بالمخيم وعدم الاقتراب من أماكن الاشتباكات، والتقيّد بالإجراءات التي تتخذها الوحدات العسكرية المنتشرة في المنطقة حفاظاً على سلامتهم.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل