أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، عن أنه، “الساعة ٢٢:١٥ من تاريخ ٢٦-٨-٢٠٢٣، أوقفت عناصر حاجز ضهر البيدر شخصين على متن “باص ميتسوبيشي”، متّجهاً إلى بيروت، وهما: ح. ز. (من مواليد عام ١٩٩٣، لبناني، وهو سائق الباص)
– م. ز. (من مواليد عام ١٩٨٧، لبناني)
أضافت في بلاغ: “وضبطت بحوزتهما /50/ غراماً من الكوكايين ومبلغ /10.000/ دولار أميركي مزيّف”.
تابع البلاغ: “تم توقيف المذكورَين وتسليمهما مع الباص والمضبوطات الى مخفر ضهر البيدر لإجراء المقتضى القانوني في حقّهما”.
.jpg)