.jpg)
دعت قيادة الجيش المواطنين العائدين إلى منازلهم في المناطق الحدودية الجنوبية إلى اتخاذ أقصى تدابير الحيطة والحذر من مخلفات القصف الإسرائيلي ولا سيما الذخائر الفسفورية والذخائر غير المنفجرة، وعدم الاقتراب منها وإفادة أقرب مركز عسكري عنها أو الاتصال بعمليات القيادة على الرقم 1701.
وجاء في البيان:
“في ظل عودة جزء من المواطنين إلى منازلهم في المناطق الحدودية الجنوبية التي غادروها نتيجة اعتداءات العدو الإسرائيلي خلال المرحلة الأخيرة، تدعو قيادة الجيش المواطنين إلى اتخاذ أقصى تدابير الحيطة والحذر من مخلفات القصف المعادي ولا سيما الذخائر الفسفورية والذخائر غير المنفجرة، وعدم الاقتراب منها وإفادة أقرب مركز عسكري عنها أو الاتصال بعمليات القيادة على الرقم 1701. كما تدعو إلى الالتزام بإجراءات الوقاية المعممة من قبل الجيش في هذا الخصوص.