ريال مدريد يعلن إصابة بيلنغهام

حجم الخط

ريال مدريد

تعرض لاعب الوسط الدولي الإنجليزي جود بيلنغهام، الذي يلعب في صفوف ريال مدريد، لإصابة بالغة خلال مباراة فريقه ضد جيرونا، حيث تعرض لالتواء في كاحله الأيسر. هذه الإصابة ستحرمه من المشاركة مع الفريق لفترة من الوقت، ومن المتوقع أن يكون غيابه لعدة أسابيع.

بيلنغهام كان يعتبر لاعبًا محوريًا في صفوف ريال مدريد هذا الموسم، حيث كان من أبرز اللاعبين المسجلين للأهداف، وهذا الغياب سيكون خسارة كبيرة للفريق. إذ تشير التقارير إلى أنه قد يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع على الأقل، وهو ما يعتبر ضربة قوية لطموحات الفريق في المنافسات المحلية والقارية.

بيلينغهام كان لاعباً محورياً في تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم، حيث كان يسهم بشكل كبير في الهجوم ويمثل عنصراً أساسياً في خطط المدرب وفي تحقيق النتائج الإيجابية. إسهاماته الهجومية وقدرته على تسجيل الأهداف كانت لها تأثير كبير في أداء الفريق ونجاحاته.

من المهم أن يتمكن ريال مدريد من الحفاظ على استقراره وأدائه المتميز رغم غياب بيلينغهام، وأن يستمر في تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة، بحيث يتمكن من المحافظة على موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري وتحقيق النجاحات المرجوة.

وتعتبر إصابة الوافد الجديد الشاب بيليغهام (20 عاماً) ضربة قوية للنادي الملكي قبل استحقاقه القاري أمام لايبزيغ الألماني في ذهاب ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، وحيث من المتوقع أن يغيب أيضاً عن المواجهات المقبلة في الدوري أمام كل من رايو فاييكانو وإشبيلية وفالنسيا.

وسجل بيلنغهام هدفين من رباعية الفوز على ضيفه جيرونا، قبل أن يخرج في الدقيقة 57 من الشوط الثاني ليحلّ براهيم دياز بدلاً منه.

بيلينغهام، الذي انضم إلى ريال مدريد قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة بلغت قيمتها 111 مليون دولار، أصبح جزءًا من قائمة اللاعبين المصابين في النادي الملكي. يتضمن هذا القائمة أيضًا رباعي الدفاع إيدر ميليتاو، وديفيد ألابا، وأنتونيو روديغر، وناتشو، بالإضافة إلى الحارس الأساسي تيبو كورتوا.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، متفوقًا بفارق 5 نقاط عن جيرونا، وهو مفاجأة الموسم.

اقرأ ايضا: ريال مدريد “يحجّم” جيرونا.. وليفركوزن ينتصر بثلاثية في مرمى بايرن

خبر عاجل