احتفل مركز إدمنتون في حزب القوات اللبنانية – كندا بعيد الحب (القديس فالنتين) في sherwood park بحضور رئيس المركز ميلاد سكاف وحشد من الملتزمين والمناصرين.
وتوِّجَت السهرة بمشاركة منسق كندا ميشال عقل ومباركة المونسينيور شارل سعد. وكانت مناسبة للقاءات جانبية أجراها المنسق على هامش هذه السهرة للاطمئنان على الأوضاع في لبنان.
كما تمّ تنسيق آلية العمل مع أعضاء مركز إدمنتون لاستكمال التنظيم؛ وتمّ التباحث أيضًا في سبل التواصل من أجل البحث في كيفيّة تأمين المزيد من المساعدات إلى لبنان الحبيب الصامد في أزماته كلّها.
