.jpg)

داهم مراقبو مصلحة الاقتصاد والتجارة في الجنوب مستودعاً للمواد الغذائية في بلدة صديقين وبمؤازرة من جهاز أمن الدولة، حيث تم ضبط كمية من الزيوت والجلاب والصلصة والحبوب والبهارات منتهية الصلاحية.
وعليه نظّم محضر ضبط بالمخالفة وتلف البضاعة المضبوطة تنفيذاً لإشارة النيابة العامة في الجنوب القاضي رهيف رمضان.