Site icon Lebanese Forces Official Website

استقالة نائب رئيس برشلونة

أعلن نادي برشلونة، صباح اليوم الخميس، عن استقالة إدوارد روميو، نائب الرئيس الاقتصادي. وقال النادي، خلال بيان رسمي على موقعه الإلكتروني: “يعلن برشلونة أن السيد إدوارد روميو نائب الرئيس الاقتصادي، قدم استقالته إلى الرئيس خوان لابورتا، وقبل الرئيس الاستقالة وشكره على عمله على رأس الإدارة الاقتصادية”.

أضافت البيان: “لقد تم التركيز على تطوير الخطة الاقتصادية خلال الفترة الماضية، والتي تمكنت من عكس الوضع المالي للنادي، وسيتم تقديم التوضيحات قريبا”.

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، سيظهر في مؤتمر صحفي مفاجئ خلال ساعات للحديث عن بعض التغييرات في هيكل إدارة النادي.​

Exit mobile version