Site icon Lebanese Forces Official Website

حبشي: حطا عالجرح بطيب.. هيك الإم؟ هيدي الإم

كتب عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي عبر “اكس”:

“كل عيد وأنتن بخير”.

مرفقاً التغريدة بصورة تحت عنوان “حطا عالجرح بطيب.. هيك الإم؟ هيدي الإم”

Exit mobile version