معتصم النهار في “لعبة حب”: لا شيء يمحي الكذب

حجم الخط

معتصم النهار في "لعبة حب": لا شيء يمحي الكذب

شوّق الفنان السوري معتصم النهار متابعيه لشخصية “مالك” التي يؤديها في مسلسله “لعبة حب”، المقرر عرضه، بدءاً من الأحد 14 نيسان، على قناة MBC1، ومنصة “شاهد”. وظهر معتصم النهار في برومو بثته منصة “شاهد” عبر “السوشال ميديا”، وأعاد مشاركته على صفحته الرسمية في منصة “إنستغرام” بشخصية تلحق قصص الرومانسية، ويتحدث عن الحب والمعجزات التي قد تحدث بسببه، لكنه يؤكد أن لا شيء بإمكانه أن ينسيه الكذب.

وسبق لمعتصم النهار أن شارك مقطع فيديو من كواليس تصوير شارة المسلسل، التي أداها بصوته، مرفقاً بتعليق: تعبنا بس ما نسينا ليش بلشنا، بلشنا لنعمل حياة.

وقال إن الجمهور على دراية بقصة “لعبة حب”، كونه مستوحى من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار”، لكنه حرص وصُنّاع العمل على عرضه بصورة مختلفة ومميزة، مضيفا: يمكن معانا تحبوا القصة أكتر.

واختتم معتصم النهار منشوره: شكراً لكل يلي شارك بهذه التجربة الحلوة، خلف الكواليس من تصوير كليب “لعبة حب”.

وتناقل رواد “السوشال ميديا” الفيديو الدعائي للمسلسل، معربين عن حماسهم لمشاهدة شخصيته “مالك”، حيث كتبت متابعة: ناطرينك بكل حب، ومع مالك أجمل حكاية ولعبة حب. وكتبت أخرى: متحمسين كتير لأن في ثنائية بتجنن بين معتصم ونور علي.

“لعبة حب”

وقال معتصم النهار، في حديث سابق مع “فوشيا”، إن انشغاله بتصوير مسلسل “لعبة حب” منعه من المشاركة في أي عمل ضمن موسم دراما رمضان 2024، لكونه استحوذ على وقته بالكامل؛ إذ استمرت عمليات التصوير لما يقارب 9 أشهر في تركيا. ومسلسل “لعبة حب” مستوحى من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار”.

وتدور قصة النسخة التركية حول “دفنة” التي ستجسد شخصيتها الفنانة نور علي، وهي فتاة فقيرة تقرر مساعدة عائلتها من خلال العمل كنادلة في أحد المطاعم، ثم تدخل في لعبة حب مزيفة مع “عمر” الذي يؤدي شخصيته الفنان معتصم النهار؛ بسبب والدته “ناريمان”.

ويشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب معتصم النهار ونور علي، كل من: شكران مرتجى، وأيمن رضا، وجو طراد، وحسن خليل، ورنين مطر، وساشا دحدوح، وترف التقي، وأيمن عبد السلام، وجيري غزال، وهو من إخراج فيدات أويار.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل