تفاعل واسع مع أغنية هيفاء وهبي الجديدة “يا نحلة”

حجم الخط

تفاعل واسع مع أغنية هيفاء وهبي الجديدة "يا نحلة"

طرحت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، أحدث أعمالها الفنية بعنوان “يا نحلة”، عبر قناتها الخاصة على “يوتيوب”، وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور، وسط تفاعل واسع من الجمهور. ونشرت هيفاء وهبي مقطعًا من الأغنية عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، وعلقت: ماذا لو كان هناك غسالة ومسحوق لتنظيف المشاعر؟ فهناك ناس مثل البلسم والعسل عالقلب وهناك من هم مثل الفيروس والسم.

وتابعت: فيديو يا نحلة الآن على قناتي الرسمية في يوتيوب، الأغنية على جميع المنصات الرقمية.

وحظي البوستر الخاص بالأغنية بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد المتابعون بجمال الفنانة اللبنانية، بعد أن ظهرت وهي تضع جناحي النحلة وترتدي قميصا أسود وشورتا قصيرا باللون الأزرق مع جوارب شبك، وانتعلت حذاء طويلا باللون الرمادي.

وكتبت إحدى المتابعات: أغنية لذيذة. حلو التجديد. مبروك دايما تبهرينا بتميزك والأفكار الخارجة عن المألوف. بانتظار كل إبداعك.

وتابعت أخرى: مش جديد عليك التألق. تأهبوا حان وقت السعادة الإيجابية.

وجاء في كلمات الأغنية: علشان أنضف وأفوق محتاجة غسالة ومسحوق وآخد مشاعري فومين وأنقعها في كلور وأعصر قلبي وأسيبه يومين في الشمس منشور. كان بقعة كان تيت تيت تيت كان فيروس في الزور كان عدوى الله يكون في عونها اللي عليها الدور.

وكانت هيفاء وهبي طرحت منذ ثلاثة أشهر أغنيتها التي حملت عنوان “ووصلتها”، وحصدت من خلالها نجاحا كبيرا؛ إذ وصلت نسبة المشاهدة 28 مليوناً، وهي من كلمات محمود عبدالله، ألحان الراحل محمد النادي وتوزيع موسيقي نور.

هيفاء وهبي هي ممثلة ومغنية لبنانية شهيرة. بدأت مسيرتها الفنية في التمثيل في أوائل العقد الثاني من القرن الواحد والعشرين، حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية الناجحة. كما أنها حازت على شهرة كبيرة في عالم الموسيقى من خلال أغانيها وأدائها المميز. تتميز هيفاء وهبي بجمالها اللافت وأسلوبها الفريد، وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرتها الفنية.

بدأت هيفا تظهر في المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان، حيث كانت تجري المسابقة على صعيد المحافظات، فازت هيفا باللقب ولكن سحبت منها الجائزة بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق، وبعدها بدأت العمل كعارضة أزياء في وكالة نضال البشراوي وكانت من أشهر عارضات الأزياء في العالم العربي وبدأ الجمهور يتعرف عليها عندما قامت ببطولة إعلان «معكرونة دانا» الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم العربي. وعادت عام 1994 لتكون موديل في فيديو كليب أغنية «يا قصص» للمطربة الوطنية جوليا بطرس. وفي عام 1995 كانت موديل في فيديو كليب أغنية «بحبك حبيبي» للفنان هاني العمري لكن منع عرض الكليب من قبل الأجهزة الأمنية حينها، نظرًا لتصوير بعض مشاهد الكليب في مراكب بحرية الجيش اللبناني. وفي نفس العام صورت هيفا إعلان «مبيض الغسيل». وفي عام 1996 كانت موديل في كليب الأغنية الشهيرة «إرضى بالنصيب» لسلطان الطرب جورج وسوف.

وفي عام 1997 كانت هيفاء وهبي موديل في كليب أغنية «يا ميمة» للمطرب اللبناني عاصي الحلاني. وقد قامت أيضا ببطولة إعلان «مسحوق الغسيل» في نفس السنة، ثم بدأت في العمل كمذيعة لبرنامج عملوها إزاي بمشاركة أحمد السقا وإخراج مجدي الهواري على قناة art المنوعات من خلال خيمة القاهرة الرمضانيه في رمضان من ديسمبر سنة 1998 حتى يناير سنة 1999.

 

 

المصدر:
وكالات

خبر عاجل