دريك.. إطلاق نار على منزله والشرطة تبحث عن الفاعل

حجم الخط

يعتبر دريك، المعروف أيضًا باسم Aubrey Drake Graham، فنان راب ومغني وكاتب أغاني وممثل كندي أمريكي. وُلد في 24 تشرين الأول 1986 في تورونتو، أونتاريو، كندا. اشتهر دريك في البداية كممثل في مسلسل “ديغراسي: الجيل التالي” الذي عُرض في الفترة من 2001 إلى 2009، ولكنه برع في الفترة اللاحقة كفنان موسيقي ناجح.

تعرض منزل النجم دريك في تورونتو مساء اليوم، لهجوم ناري، أدى إلى إصابة أحد الأشحاص وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ذكرت شبكة CBC تفاصيل الحادث، حيث نُقل الرجل المصاب على الفور إلى المستشفى، ونقل عن المُسعفين أن إصابات الرجل لا تهدد حياته.

في حين، أكدت شرطة تورنتو أن النجم العالمي لم يكن هو المُستهدف، وكتبت في منشور مُختَصر على موقع “إكس” أن إطلاق النار وقع في حوالي الساعة 2:10 صباحاً بالتوقيت الشرقي بالقرب من زاوية شارعي بايفيو ولورنس، وعثر الضباط المستجيبون على رجل مُصاب بجروح خطيرة، تم نقله على إثرها إلى مستشفى “Sunnybrook” القريب.

إلى ذلك، كشفت بعض المعلومات الصحافية أن الرجل الذي أطلق عليه الرصاص كان أحد حراس أمن دريك، في حين أكدت الشرطة أن المشتبه به فرّ في سيارة، ولم يتم تقديم أي أوصاف عن شكله أو السيارة التي كان يقودها.

كما أكد مصدر في الشرطة أن التحقيق الجاري يتركز حول منزل دريك، حيث تم إغلاق الشوارع المؤدية له وشوهدت سيارات الدورية في المكان.

بدأت مسيرته الموسيقية في عام 2006 عندما أطلق مزيجه الأول “Room for Improvement”، ومن ثم أصدر مزيجه الثاني “Comeback Season” في عام 2007. لكن الشهرة العالمية جاءت له بعد توقيعه عقدًا مع شركة “Young Money Entertainment” في عام 2009، حيث أصدر ألبومه الأول “Thank Me Later” في عام 2010، الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

منذ ذلك الحين، أصدر دريك العديد من الألبومات الناجحة، بما في ذلك “Take Care” عام 2011 و”Nothing Was the Same” عام 2013 و”Views” عام 2016 و”Scorpion” عام 2018. وقد حققت أغانيه شهرة واسعة، وتصدرت قوائم البيلبورد وحصلت على جوائز عديدة، مما جعله واحدًا من أكثر الفنانين تأثيرًا في صناعة الموسيقى الحديثة.

بالإضافة إلى مواهبه في الموسيقى، شارك دريك في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، وقدم عروضًا ناجحة في مجال التمثيل، مما جعله شخصية متعددة المواهب تحظى بشعبية كبيرة في العالم الفني.

 

المصدر:
لها

خبر عاجل