مجدداً.. باميلا الكيك بطلة في تركيا‎

حجم الخط

 

يبدو أن التوافق تم بين شركة “او ثري” وبين النجمة باميلا الكيك لتقديم بطولة مسلسل “إيزيل” الذي سيصور بالعربية قريباً جداً، وكان أعلن عن أن البطل هو باسل خياط، ذلك بعد تجربة فاشلة لخياط في هذا النوع من الدراما في “الثمن”.

وعلمت نواعم أن باميلا الكيك وافقت على المشروع في وقت كانت وقعت على مشروع آخر لمسلسل مصري سيُعلن عنه قريباً، وقالت المعلومات إن الكيك انشغلت في الفترة السابقة بالعرض المصري الذي سيدخلها الى القاهرة عن طريق الدراما.

كانت باميلا الكيك شاركت الى جانب الممثل السوري محمود نصر في مسلسل “كريستال” الى جانب ستيفاني صليبا، وحققت أعلى نسبة مشاهدة في دور المرأة أو مصممة الازياء المتسلّطة وعرفها الناس باسم عليا كرم في دول الخليج العربي تحديداً.

يذكر أن الكيك احتفلت في بيروت بعيد ميلادها الى جانب مجموعة قليلة من صديقاتها، وحضرت والدتها الحفل وقد غنت فيه باميلا ورقصت لتستقبل عاماً آخر بفرح.

باميلا الكيك ممثلة لبنانية ولدت يوم 14 أيار 1988 في دير القمر في لبنان، درست في مدارس الراهبات، ثم فنون التواصل “قسم السينما” في جامعة الروح القدس الكسليك.

وبدأت مسيرتها الفنية عندما كانت في عمر 18 عاما، وشاركت في عدد كبير من المسلسلات اللبنانية، أبرزها: “جذور، سارة، مدام كارمن، أجيال، الحب الحقيقي، وفرصة ثانية”.

أيضا شاركت في بعض الأعمال المصرية تنوعت بين الدراما والسينما، منها مسلسل “مولانا العاشق” بطولة مصطفى شعبان، وفيلم “الفارس” بطولة أحمد زاهر.

شاركت في برنامج “ديو المشاهير” بموسمه الأول على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال عام 2011، وأصدرت كتابا بعنوان “بام إيه لا- نقطة” خلال معرض الكتاب العربي في بييل، بيروت، وهو عبارة عن مجموعة أقوال مدونة بخط اليد ولها طابع اجتماعي وفني وسياسي.

باميلا تجيد التحدث بثلاث لغات، غير لغتها العربية الأم، وهي الفرنسية والإيطالية والإنجليزية، وحصلت على جوائز الموركس عن أدوارها كأفضل ممثلة مساعدة في مسلسلات: “سمرا، الحب الممنوع، وديو الغرام”.

وانتشر عدد كبير من الشائعات عن زواج باميلا الكيك لكن لا يوجد أي دليل على زواجها، كما أنها أثارت الجدل بسبب تصريحاتها عن موافقتها على المساكنة قبل الزواج، إضافة إلى أنها ليس لديها أي مانع من حب امرأة والزواج بها.

ومنذ ظهورها تغير شكل باميلا مرات عدة، ما دعا الجمهور لاعتقاد أنها أجرت عمليات تجميل، لكنها نفت الأمر، مؤكدة أن كل ما تفعله هو التغيير في ستايل شعرها والماكياج الخاص بها، والتغير في شكلها تغيير طبيعي.

 

المصدر:
وكالات

خبر عاجل