بعد أزمة “روتانا”… شروط حضور حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

حجم الخط

تعتبر شيرين عبد الوهاب فنانة مصرية متعددة المواهب، وُلِدت في ١٠ تشرين الأول ١٩٨٠ في القاهرة، مصر. اشتهرت شيرين بصوتها القوي وقدرتها على التعبير عن المشاعر بشكل عميق من خلال الأغاني التي قدمتها على مدار مسيرتها الفنية. بدأت شيرين مشوارها الفني في سن مبكرة، حيث بدأت بالغناء في الحفلات المدرسية والجامعية. ومع مرور الوقت، اكتسبت شيرين شهرة كبيرة في الوطن العربي وحققت نجاحاً كبيراً في عدة مجالات فنية، بما في ذلك الغناء والتمثيل.

رغم اشتعال الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” خلال اليومين الماضيين وتبادل التصريحات بين محامي الفنانة المصرية ومسؤولي الشركة، إلا أن ذلك لم يؤثر سلباً في مسيرة الفنانة الغنائية بحيث إنها تستعد لإحياء حفل جديد في دبي في 21 حزيران (يونيو) المقبل، وذلك ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك، والمقرر أن تقدّم خلال الحفل باقة من أروع أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور بحماسة.

أعلنت الشركة المنظّمة للحفل عن شرطين فقط لحضوره، وهما عدم السماح بالحضور لمن هم دون العامين، والخروج من مكان الحفل ثم الدخول إليه مجدداً.

كانت شيرين عبد الوهاب قد تصدّرت “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بعد إثارتها الجدل من جديد، حول العلاقة بينها وبين شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت، ما دفع الشركة لإصدار بيان تكذّب فيه تصريحات شيرين ليكذّب محامي الفنانة بيان الشركة ويؤكد أن موكلته من حقها إصدار أي أغانٍ لأن علاقتها بالشركة انقطعت بحكم صادر عن المحكمة.

في جانب آخر، سوف تحيي شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً في إسطنبول بتركيا في آب (أغسطس) المقبل، حيث نشرت الهيئة المنظّمة للحفل عبر حسابها الشخصي في موقع “إنستغرام” بوستر الحفل، مع التعليق: “انتظروا أقوى حفلات الصيف، النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في مدينة إسطنبول يوم 3 ابصيف 2024”.

تعاونت شيرين مع العديد من كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي، وأصدرت العديد من الألبومات الناجحة التي حققت شعبية كبيرة، ومن بينها “أنا كتير”، و”إحساس”، و”كل القصايد”، وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى مسيرتها الغنائية، شاركت شيرين في عدة أعمال تمثيلية ناجحة، حيث قدمت أدواراً متنوعة في السينما والتلفزيون، ونالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء.

تتميز شيرين بشخصية قوية وجذابة، وتعتبر من أبرز الشخصيات الفنية في العالم العربي، حيث استطاعت بموهبتها وإبداعها أن تترك بصمة قوية في عالم الفن وتصبح رمزاً للنجاح والإلهام للكثيرين.

اقرأ ايضاً: شيرين عبد الوهاب تُكذّب روتانا بالمستندات​

المصدر:
لها

خبر عاجل