.jpg)
كتب رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع عبر منصّة “X” في ذكرى مجزرة القاع ورأس بعلبك والجديدة:
28 حزيران 1978 انقضّ، وتحت جنح الظلام، مرتزقة نظام الأسد على 26 مدنياً من الأهالي، في القاع ورأس بعلبك وجديدة الفاكهة، وهم نيام في بيوتهم وقضوا عليهم غدراً.
أضاف جعجع: “ذهب نظام الأسد وبقيت القاع شامخة وبقيت رأس بعلبك وجديدة الفاكهة وبقي لبنان”.
28 حزيران 1978 إنقضّ، وتحت جنح الظلام، مرتزقة نظام الأسد على 26 مدنيا من الأهالي، في القاع ورأس بعلبك وجديدة الفاكهة، وهم نيام في بيوتهم وقضوا عليهم غدراً.
ذهب نظام الأسد وبقيت القاع شامخة وبقيت رأس بعلبك وجديدة الفاكهة وبقي لبنان.— Samir Geagea (@DrSamirGeagea) June 28, 2024
