.jpg)
أعلن أحد لاعبي برشلونة رسميًا، اليوم الأحد، انقطاع علاقته بالبرسا ورحيله عن صفوف الفريق. انتهى تعاقد سيرجي روبرتو، قائد برشلونة، بنهاية شهر حزيران الماضي، ولم يتم التوصل لاتفاق مع النادي بشأن التجديد.
ونشر روبرتو، مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستجرام”، يظهر أهم وأفضل لحظاته داخل البرسا، وكتب: “كوليز، لقد حان الوقت لكي أشكركم على كل هذه الرحلة التي قمنا بها معًا.. تحيا برشلونة إلى الأبد!”.
بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن روبرتو سيعقد مؤتمرًا صحفيًا وداعيًا في مرافق برشلونة، يوم الثلاثاء 13 آب، في ملعب كامب نو الذي لا يزال قيد التجديد.
وخلال هذه الفترة، يحاول اللاعب حسم مستقبله، حيث يمتلك 5 عروض خارجية، من بينها فيورنتينا وأياكس، لكن اللاعب يحلم باللعب في البريميرليج.