.jpg)
تقدمت المديرية العامة للأمن العام، بأحر التعازي من المؤسسة العسكرية، قيادةً وضباطًا وأفراداً، ومن كافة الأجهزة الأمنية، ومن الدفاع المدني ومن الشعب، ومن أهالي الشهداء العسكريين الذين سقطوا على مذبح الوطن بفعل الاعتداءات الإسرائيلية.
كما استنكرت المديرية في بيان الاعتداءات على قوات حفظ السلام “التي تشكّل انتهاكاً للأعراف والقوانين الدولية”، عاهدت اللبنانيين والقوى العسكرية والأمنية “العمل معاً من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، وفاءً للقسم وتكريماً لأرواح الضحايا والشهداء”.