مركز لاغوس- نيجيريا في “القوات” يحيي القداس السنوي لشهداء المقاومة

حجم الخط

أقام مركز لاغوس- نيجيريا في حزب القوات اللبنانية القداس السنوي لذكرى  شهداء المقاومة اللبنانية,  وذكرى استشهاد الرئيس بشبر الجميل ورفاقه؛ في كنيسة سيدّة الوردية – لاكي – لاغوس.

ومن أبرز الحاضرين كان القنصل العام اللبناني جيمي زخيا الدويهي.  وتقدّم الحضور منسّق القوات اللبنانية في نيجيريا نجيب أنطونيوس ورئيس مركز لاغوس فادي بو حنّا وعدد كبير من المنتسبين والمناصرين.

ترأس ألذبيحة ألالهية الكاهن أندريه جعارة وفي عظة معّبرة عن شهداء القوات اللبنانية وعن الشهيد الرئيس بشير الجميّل, حيث اعتبر  “أنه لو قدّر  للرئيس الشهيد أن يحكم لبنان, لكنّا تفادينا اليوم ما يحصل من دمار, ولكان الشعب اللبناني ينعم حاليًّا بالإزدهار والطمأنينة والسلام.”

تلا القدّاس “لقمة رحمة” عن راحة أنفس الشهداء في باحة الكنيسة.​​

خبر عاجل