
في الذكرى الـ53 لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عايد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب الياس اسطفان باليوم الوطني الإماراتي.
وكتب عبر “إكس”: ” في الذكرى الـ53 لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، نوجه تحية تقدير واعتزاز إلى أصحاب السمو حكام الإمارات، وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، الذين صنعوا بفكرهم الثاقب ورؤيتهم الحكيمة مسيرة استثنائية من الوحدة والتنمية والابتكار. أصدق التهاني لدولة الإمارات قيادة وشعبًا، متمنين دوام الأمن والازدهار لهذا النموذج الملهم للعالم أجمع. #اليوم_الوطني_الاماراتي53″.