
أقام مركز كوبنهاغن – الدنمارك في حزب القوات اللبنانية احتفاله السنوي لمناسبة عيد الميلاد وبداية السنة المباركة في قاعة مقهى فينيكس فالبي. Langgade 74, 2500 Valby
في بداية اللقاء ألقى رئيس المركز انطوان نزيه الفخري كلمة حول معنى المناسبة وأهمية الالتزام بالتضحية وتطرق في الكلمة عن الوضع في لبنان والمنطقة والتغيرات السياسية التي تحصل في المنطقة عامة
كما ألقت ستيفاني أبي خليل رئيسة المركز السابقة كلمة شكرت فيها الجميع على تعاونهم وتسلّم بعدها المهام الرئيس الجديد.
تخلل الحفل أجواء من الفرح،
في الختام تم قطع قالب الحلوى وفتح كؤوس الشمبانيا وسط أجواء من الفرح.
