بمناسبة عيد الميلاد المجيد، نظّمت منطقة عكار في القوات اللبنانية فعالية لتوزيع الهدايا على الأطفال في مختلف القرى والبلدات العكارية، بحضور رؤساء المراكز في المنطقة.
وجابت سيارات ترفع أعلام القوات اللبنانية أرجاء المنطقة، وسط أجواء ميلادية رافقتها الأناشيد والترانيم. وقد عبّر الأهالي عن سعادتهم بهذه المبادرة وشكروا القيّمين عليها لما أدخلته من فرح وسعادة في قلوب الأطفال.